عن الأكاديمية

من نحن

مؤسسة تعليمية متخصصة في التعليم عند بعد (أونلاين) وباعتمادات عالمية

   * التأسيس والنشأة:

أسست أكاديمية HEADWAY في تركيا – إسطنبول، ويحمل الترخيص الرقم: 149034/5.

   * الرؤية:

نتطلع إلى أن نكون مؤسسة علمية رائدة ذات تميز في مختلف التخصصات العلمية والمهنية التي نقدمها، وسيبقى شعارنا في ذلك: التطوير المتكامل المستمر.

   * الأهداف:

1- نشر العلوم والمعارف في مختلف التخصصات العلمية والمهنية.

2- تيسير الوصول إلى العلوم والمعارف لمن ضاقت به السبل.

3- العمل على بث الوعي والثقافة لكافة شرائح المجتمع.

4- الارتقاء بالمجتمعات إلى مستوى عالٍ من الفكر الرشيد.

   * الآليات:

1- العمل من خلال برنامج بكالوريوس BACHELOR تعليم ما فوق الثانوي.

2- تقديم أكبر حزمة ممكنة من البرامج التعليمية في مختلف التخصصات العلمية.

3- التعامل مع أوثق وأهم الجامعات التي نالت الاعترافات والاعتمادات الدولية.

   * الهيئة الإدارية:

عمل على تأسيس هذه الأكاديمية نخبة متميزة من الأكاديميين المتخصصين من أصحاب المكانة المرموقة، وتعاقدت الأكاديمية مع نخبة كبار المتخصصين في مختلف التخصصات والعلوم من القامات العلمية البارزة.

   * الاعتراف الأكاديمي:

تتمتع هذه الأكاديمية بالمصداقية والشفافية، وتعمل بصدق وإخلاص، وحرصنا منذ نشأتها على العمل بشكل رسمي نظامي، لذا فقد قام مجلس الإدارة في الأكاديمية على ترخيص الأكاديمية بشكل رسمي كمؤسسة تعليمية، فهي مؤسسة تعليمية حقيقية مرخصة بشكل رسمي.

كما حرصت على التعامل مع كوكبة من الجامعات الرسمية المعتمدة المعترف بها، الأمر الذي يجعل الطالب مطمئناً في التعامل مع الأكاديمية.

وسيبقى شعارنا في هذا دوماً: المصداقية والشفافية.

هذا وقد وضعنا نصب أعيننا مصلحة الطالب ومنذ اللحظة الأولى، وانطلقنا من هذا المبدأ، فقمنا بتوقيع العديد من الاتفاقيات مع أهم وأوثق الجامعات.

ولأننا حريصين على أن يكون طلابنا في راحة واطمئنان، وأن يحصلوا في نهاية دراستهم على شهادة تؤهلهم للولوج في سوق العمل بقوة وثقة، فقد اعتمدنا في برامجنا التعليمية في المرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا على جامعة أجيال وتكنولوجيا الأمريكية GTU.

وهي جامعة رسمية معتمدة، مرخصة أصولاً ومسجلة بشكل رسمي في الولايات المتحدة الأمريكية – ولاية واشنطن، تصدر شهاداتها من الولايات المتحدة الامريكية بشكل رسمي.

هذه الجامعة عضو في منظمة الأبوستيل APOSTILLE ، وهي منظمة مهمة للغاية وخاصة في الدول المتقدمة كالدول الأوربية والدول الغربية، بإمكان الطالب نيل شهادة الأبوستيل إضافة إلى شهادته من الجامعة فور تخرجه، الأمر الذي يساعده على معادلة شهادته في بلده.

تعتبر أكاديمية HEADWAY فرعاً رسمياً لجامعة أجيال وتكنولوجيا الأمريكية GTU بناء على اتفاقية تم توقيعها مع الجامعة، فالطلاب الذين يدرسون في أكاديمية HEADWAY يعتبرون طلاباً في جامعة GTU الأمريكية، وينالون كشوف العلامات والوثائق منها، ويسجلون رسمياً في سجلاتها.

Headway Academy © All rights reserved
X